القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لتحليل المواقع ومعرفة عدد الزيارات اليومية لها

 السلام عليكم زوار موقع أحمد دوت نت في هذا الدرس سأشرح لكم أفضل موقع لتحليل المواقع ومعرفة عدد الزيارات اليومية لها


أفضل موقع لتحليل المواقع ومعرفة عدد الزيارات اليومية لها

تحدثنا في مقالة سابقة عن أفضل موقع يمكّنك من تحليل الموقع الخاص بك أو أي موقع تريده على الإنترنت وتقييم سرعته، واليوم جلبتُ لكم موقع آخر يقدم لكم هذه الخدمة أيضاً، إنه موقع StatsCrop الذي يقدم لكم أداة تحليل المواقع بشكل كامل، فهو يعرض لكم الترتيب العالمي للموقع وفقاً لأليكسا، ترتيبه على مستوى الدولة أو الإقليم الذي ينتمي إليه وعدد الزيارات اليومية (تقديرياً)، بالإضافة إلى عمر الموقع (أي المدة الزمنية التي تم افتتاح الموقع بها)*، وغيرها الكثير من الإحصائيات الرائعة التي يقدمها هذا الموقع.

*ملاحظة: قد يكون عمر الموقع حسب إحصائيات الموقع غير دقيقة أبداً أي أنها تقوم بعرضها بشكل تقريبي فقط.

إقرأ أيضاً: كيفية معرفة أداء المواقع وسرعتها بسهولة


كيفية العمل على موقع StatsCrop:

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط (لينك) الموقع الذي تريد تحليله ولصقه في الخانة الموضّحة بالصورة، وبعدها تضغط على الزر الأخضر ANALYZE أو حلل.



سوف تظهر لك الواجهة التالية، والتي ستعرض لك جميع الإحصائيات على موقعك، مثل عدد الزيارات اليومية وتصنيف أليكسا للموقع على مستوى العالم وعلى المستوى الدولي أو الإقليمي، وتقييمات الموقع (من 5 نجوم)، ومستوى الـ SEO لدى موقعك بالنسبة المئوية وغيرها الكثير من الإحصائيات.

ملاحظة: لا تحتاج لتسجيل الدخول للموقع من أجل القيام بعملية التحليل.




للدخول إلى الموقع أنقر  هنا      


هل أعجبك الموضوع؟
author-img
السلام عليكم أنا يمان الرشيد الحراكي من الجمهورية العربية السورية شقيق مدير ومؤسس هذه المدونة أحمد الرشيد الحراكي (أحمد دوت نت)، مختص في قسم "مواقع مفيدة وغريبة"، وسوف أقدم لكم كل ما هو مفيد وقيّم في عالم الإنترنت، والسلام عليكم.

تعليقات