القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا الموقع سيتيح لك تجربة الإصدار الأخير من ويندوز مجاناً | Windows 11

هذا الموقع سيتيح لك تجربة الإصدار الأخير من ويندوز مجاناً | Windows 11


هذا الموقع سيتيح لك تجربة الإصدار الأخير من ويندوز مجاناً | Windows 11


السلام عليكم زوار موقع أحمد دوت نت في هذه المقالة سأقدم لكم موقع لتجربة الإصدار الأخير من ويندوز مجاناً | Windows 11


الكثير منّا يعرف أن ويندوز أعلنت من فترة قصيرة عن إصدارها الجديد Windows 11 الذي أصبح ذا مظهرٍ أكثر أناقةً وجاذبية، ولكن لم تنزل النسخة الأصلية أو الكاملة بعد، وهنا تمّ إنشاء هذا الموقع الذي يتيح لك تجربة الإصدار الجديد بكل حرية، وكأنك تستعمل هذا النظام بالحقيقة. 


هذا الموقع هو Win 11 in React، والمميّز في هذا الموقع هو أنه يمكنك الدخول إلى أي تطبيق أو ملف موجود في النسخة التجربية، ويمكنك تصفّحه من الداخل، واستخدام قائمة إبدأ، بالإضافة إلى بعض برامج الويندوز مثل الآلة الحاسبة والمفكرة ومتجر مايكروسوفت ومتصفح Edge...  



فمن خلال هذا الموقع ستتعرف على الإصدار الجديد بأغلبية تفاصيله (ربما يضيفون مميّزات أخرى لاحقاً)، وأيضاً الشريط السفلي المتواجد في الوسط، ويتيح لك أيضاً خاصية البحث في تطبيقات وبرامج وملفات النظام.



الجدير ذكره في هذا الموقع أنه سيقوم مستقبلاً بإضافة بعض البرامج والأدوات التي يمكن تجربتها على ويندوز 11 بالإضافة إلى الأيقونات الموجودة حالياً عليه.


ملاحظة: الموقع سيعمل بشكل بطيء جداً على الأجهزة الضعيفة، فمن المفضّل أن يكون جهاز متوسط أو قوي المواصفات.   


للدخول إلى الموقع أنقر  هنا


هل أعجبك الموضوع؟
author-img
السلام عليكم أنا يمان الرشيد الحراكي من الجمهورية العربية السورية شقيق مدير ومؤسس هذه المدونة أحمد الرشيد الحراكي (أحمد دوت نت)، مختص في قسم "مواقع مفيدة وغريبة"، وسوف أقدم لكم كل ما هو مفيد وقيّم في عالم الإنترنت، والسلام عليكم.

تعليقات