القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الإنترنت | اكسب ما يزيد عن 129$ من هذا الروبوت الذي يعمل بدلاً عنك

الربح من الإنترنت | اكسب ما يزيد عن 129$ من هذا الروبوت الذي يعمل بدلاً عنك 



 السلام عليكم زوار موقع أحمد دوت نت في هذا الدرس سأشرح لكم موقع لكسب ما يزيد عن 129$ من خلال روبوت يعمل بدلاً عنك


من خلال موقع اليوم، ستكسبون أرباحاً تقدّر (12 - 8000) دولار أمريكي خلال شهر، وذلك عن طريق الاستثمار في هذا الموقع، بالإضافة إلى طرقٍ أخرى لا تحتاجون فيها إلى الإيداع أو الإحالات، ولكن يجب اسغلال هذا الموقع وتحقيق أقصى استفادة منه، حيث أنه تمّ افتتاحه حديثاً، وهناك احتمالية صغيرة إلى خسارة بعض الأموال في الاستثمار لأنه لا يوجد شيئ آمن ومضمون بنسبة 100% على الإنترنت.

وموقعنا المشروح هو InvMeta، الذي يتيح لك الاستثمار بالدولار الأمريكي، وبعض العملات الرقمية (ستُذكر في هذه المقالة)، وسنتعرف في هذه المقالة على العديد من الأمور المتعلقة بالموقع، مثل آلية الإيداع والنسبة الربح من كل مبلغ يتم إيداعه، بالإضافة إلى طرق أخرى للربح من الموقع دون إيداع أو الكسب من الإحالات، وبعض المميزات الأخرى؛ كل ذلك سيتم ذكره في هذه التدوينة.


ما هو موقع InvMeta؟

إنه روبوت يقوم بشراء أراضي ومساحات خاصة بك في عالم الـ Metaverse: (وهي شبكة عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد تركز على العلاقات الاجتماعية. غالباً ما يتم وصفه في المستقبل والخيال العلمي على أنه تكرار افتراضي للإنترنت، كعالم افتراضي عالمي واحد يتم تسهيله من خلال استخدام سماعات الواقع الافتراضية والمعززة)، لأن ذلك سيشكّل النقلة النوعية للعالم كله في المستقبل، كما يقدم الموقع استثمارات ضخمة في ميتافيرس، وكذلك العملات الرقمية وتداول العملات الأجنبية.


كم يمكن الكسب من موقع InvMeta؟

من خلال الضغط على الزر الأزرق Investment، سيتم نقلكم إلى صفحة الـ Plan أو الخطط التي يمكنكم العمل عليها، حيث أنه يوجد 4 خطط أساسية في الموقع، وهي على النحو الآتي:



  • حيث أن الخطة الأولى تبدأ من 10$ حتى 999$، وتأخذون نسبة 4.30% كل يوم حتى 30 يوماً، فإذا أودعتم على سبيل المثال 100$، خلال 30 يوم ستحصلون على 129$.
  • أما الخطة الثانية فتبدأ من 1,000$ حتى 4,999$، وتأخذون نسبة 7% كل يوم حتى 20 يوماً، فإذا أودعتم مثلاً 2,000$، خلال 20 يوم ستحصلون على 2,800$.  
  • والخطة الثالثة تبدأ من 5,000$ حتى 10,000$، وتأخذون نسبة 16% كل يوم حتى 10 أيام، فإذا أودعتم 6,000$ مثلاً، خلال 10 أيام ستحصلون على 9,600$.
  • أم بالنسبة إلى الخطة الرابعة، فهي تبدأ من 10,000$ حتى 100,000$، وتأخذون نسبة 40% كل يوم حتى 5 أيام فقط! فإذا أودعتم فستحصلون على 100,000$ خلال 5 أيام فقظ!!!

وهناك طرق أخرى للكسب من الموقع دون استثمار، وهي:

  • فور عمل حساب في الموقع سيمنحك 3$ هدية تسجيل.
  • الربح من الإحالات، عند جلبكم لـ 100 إحالة نشطة، ستحصلون على 1500$، وهو مبلغٌ كبيرٌ جداً مقارنةً بالمواقع الأخرى.
  • الربح من عمل منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنكم ستحصلون على 1$ على كل منشور 15 إعجاب على فيسبوك، و15 إعادة تغريد على تويتر.
  • الربح من عمل فيديو على اليوتيوب، فور وصول الفيديو الخاص بكم إلى 100 مشاهدة، ستحصلون على (10 - 200)$ حسب جودة الفيديو، شريطة ألّا تقل مدة الفيديو عن 10 دقائق.
  • الربح من عمل مقالة على مدونتكم، حيث ستحصلون على (5 - 50)$ على كتابة مقالة ذات جودة عالية عن الموقع، شريطة أن تحتوي المقالة على 500 كلمة فما فوق.
  • الربح من تقييم الموقع، حيث ستحصلون على 2$ على تقييمكم للموقع بـ 5 نجوم بعد عمل حساب في الموقع.

لماذا تم إنشاء موقع InvMeta؟

يسعى الموقع للمشاركة في تصميم القطاع العالمي الجديد سريع النمو، وهو عالم الميتافيرس، خطوته هي قفزة نحو المستقبل، هدفه تطوير هذا القطاع وحماية جميع المستثمرين فيه، يقدم لكم عالماً جديداً من الاستثمار الناجح وغير التقليدي في أحدث التقنيات الحديثة المتقدمة التي ستكون سائدة في العالم في المستقبل، والميتافيرس (محاكاة الواقع الافتراضي) استثمار واضح ومضمون في أكثر من اتجاه ورؤية في هذا المجال ولا يقتصر على هذا فقط، لدى الموقع خطط إستراتيجية لتوزيع رأس المال في أكثر من اتجاه مثل العملات الرقمية ومنصات تداول العملات المشفرة، لديه أيضاً خبرة في العمل في تداول العملات الأجنبية والفوركس من خلال روبوت مصمم خصيصاً للربح فقط من منصة MetaTrader 95%.


طريقة التسجيل في موقع InvMeta؟

بعد الضغط على الزر الأزرق Sign Up أو اشتراك، ستظهر لكم الواجهة التالية، حيث ستقومون بملء البيانات المطلوبة في الخانات وهي على الترتيب: (اسم المستخدم / الاسم الكامل / الباسورد / الإيميل / اختيار سؤال لاسترجاع الحساب / كتابة إجابة على السؤال الذي تمّ اختياره)، ومن ثم الضفط على الزر الأزرق Sign Up أو اشتراك.


وبهذا الشكل سيصبح لديكم حساب رسمي في الموقع بنجاح!

ملاحظة: عند إنشاء حساب في الموقع لن يُطلب منكم تفعيله على الإيميل.

بعد عمل حساب في الموقع سيتم نقلكم إلى لوحة التحكم الخاصة بكم، والتي ستكون بهذا الشكل:


كيفية الإيداع في موقع InvMeta وسحب الأرباح:

أم بالنسبة لطريق الإيداع في الموقع وكيفية سحب الأرباح، وما هي الطرق لسحب الأرباح، فستجدون جميع هذه الأمور في الفيديو الذي سنزل قريباً على قناتنا.


للدخول إلى موقع InvMeta أنقر  هنا
    
هل أعجبك الموضوع؟
author-img
السلام عليكم أنا يمان الرشيد الحراكي من الجمهورية العربية السورية شقيق مدير ومؤسس هذه المدونة أحمد الرشيد الحراكي (أحمد دوت نت)، مختص في قسم "مواقع مفيدة وغريبة"، وسوف أقدم لكم كل ما هو مفيد وقيّم في عالم الإنترنت، والسلام عليكم.

تعليقات