القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الإنترنت | كيف تربح 1.4 دولار من موقع star like من vip0

الربح من الإنترنت | كيف تربح 1.4 دولار من موقع star like من vip0 


الربح من الإنترنت | كيف تربح 1.4 دولار من موقع star like من vip0



السلام عليكم زوار موقع أحمد دوت نت في هذا الدرس سأشرح لكم طريقة ربح 1.4 دولار من موقع star like من vip0 وطريقة العمل عليه


قبل البدء في الشرح، أنصحكم بالتسجيل في الموقع قبل 27 يونيو/حزيران الجاري، وأخبركم عن السبب ضمن سياق هذا المقال.


موقع Star Like أثار ضجة كبيرة ضمن عالم الربح من الإنترنت في الفترة الأخيرة، حيث أن نسبة الربح فيه ممتازة مقارنةً بالمواقع الأخرى المشابهة، واليوم سأقدم لكم طريقة التسجيل في الموقع وألية العمل عليه.


طريقة التسجيل في موقع Star Like:

التسجيل بسيط، فعندما تدخلون إلى الموقع من خلال الرابط الذي سأتركه أسفل هذه التدوينة، سينقلكم مباشرةً إلى صفحة التسجيل، حيث ستقومون بوضع: (الإيميل / الباسورد / إعادة الباسورد / كود الكاباتشا <الأرقام الموجودة جانباً> / والخانة الأخيرة تكون جاهزة لا داعي للعبث بها)، ثم تضغط على الزر البنفسجي Register now أو سجل الآن، وبهذا الشكل سيكون لديك حساب جديد في الموقع بنجاح.


ملاحظة: عند التسجيل في الموقع لن يُطلب منك تفعيل الحساب على الإيميل الخاص بك.


آلية العمل على موقع Star Like:

يعتمد الموقع على نظام vip، فإذا كان حسابك vip0، تدخل كل يوم مرة واحدة لتكمل مهمتين، سعر الواحدة منها 0.7 USDT، أما إذا كان حسابك vip1، تدخل يومياً لتنجز 4 مهام، سعر الواحدة منها 1 USDT.


لتفعيل vip1 مجاناً، انضم إلى مجموعة التليجرام الخاصة بنا من أجل الترقية ولكن حصراً يجب أن تسجل من الرابط الموجود أسفل المقالة.


والآن نترككم مع الشرح العملي لمعرفة المزيد من التفاصيل، ولا تنسوا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتشجيعنا



للتسجيل في موقع Star Like أنقر   هنا  


كود الدعوة : 417499


هل أعجبك الموضوع؟
author-img
السلام عليكم أنا يمان الرشيد الحراكي من الجمهورية العربية السورية شقيق مدير ومؤسس هذه المدونة أحمد الرشيد الحراكي (أحمد دوت نت)، مختص في قسم "مواقع مفيدة وغريبة"، وسوف أقدم لكم كل ما هو مفيد وقيّم في عالم الإنترنت، والسلام عليكم.

تعليقات